:أهم الأخبار

 نتيجة مسابقة مجلتي منبر الإسلام والفردوس للعام الهجري 1442هـ 

 نتيجة مسابقة مجلتي منبر الإسلام والفردوس للعام الهجري 1442هـ 

***********************************

يسرنا أن ننشر أسماء الفائزين في مسابقة مجلتي منبر الإسلام والفردوس للعام الهجري 1442هـ ، وسنعلن لاحقًا عن موعد تكريمهم وتسليم الجوائز.
أولًا: الفائزون في مسابقة مجلة منبر الإسلام :
الفائز الأول : إيمان عبد الفتاح عبد السميع مطر – المنوفية – 2000 جنيه .
الفائز الثاني : السيد مصلح سلم مصلح – محافظة الشرقية – 1500 جنيه .
الفائز الثالث : فتحي صلاح فتحي محمد – محافظة الشرقية – 1000 جنيه .
الفائز الرابع : تهاني يوسف حسن قمرة – محافظة البحيرة – 500 جنيه ومكتبة قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز الخامس : لواحظ عبد الفتاح علي بهنسي – محافظة الإسكندرية – 500 جنيه ومكتبة قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
الفائز السادس : محمود إسماعيل عويس السيد – محافظة الجيزة – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز السابع : زينب محمد حسين إبراهيم – محافظة الشرقية – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز الثامن : تسنيم عادل محمد قطب – محافظة الفيوم – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز التاسع : أحمد مصطفى سعد محمد – محافظة القصر – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز العاشر : أحمد عبد العظيم أبو العز أبو أحمد – محافظة المنوفية – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز الحادي عشر: محمد عيد عبد الغني محمد سويلم – محافظة القليوبية – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز الثاني عشر : أبو زيد محمود بليدي – محافظة بني سويف – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز الثالث عشر : مروة رأفت عبد العظيم أبو العز – محافظة المنوفية – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز الرابع عشر : منى حسن جودة إبراهيم – محافظة القليوبية – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز الخامس عشر : ماجدة انور أحمد عيسى – محافظة الجيزة – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز السادس عشر : السيد العربي السيد محمد الأنور – محافظة الشرقية – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز السابع عشر : طلعت محمد منير سليمان – محافظة القليوبية – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز الثامن عشر : محمد مصطفى محمد محمد الخطيب – محافظة قنا – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز التاسع عشر : محمد السيد محمد حسن – محافظة الأقصر – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
الفائز العشرون : لمياء جمال عبد العظيم أبو العزم – محافظة المنوفية – إشتراك لمدة عام بالمجلة مع مجموعة كتب قيمة من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية .
 
ثانيًا : الفائزون في مسابقة مجلة الفردوس :
الفائز الأول : نور محمد نور أحمد حماد – محافظة بورسعيد – 1500 جنيه.
الفائز الثاني : طارق احمد معوض محمد – محافظة بني سويف – 1000 جنيه .
الفائز الثالث : محمود محمد حامد موسى – محافظة أسيوط – 500 جنيه .
الفائز الرابع : آدم هاني محمد فراج السيد – محافظة القاهرة – اشتراك لمدة عام بالمجلة .
الفائز الخامس : سلسبيل عادل محمد قطب – محافظة الفيوم – اشتراك لمدة عام بالمجلة .
الفائز السادس : جمال حافظ رمضان عبد العال – محافظة أسيوط – اشتراك لمدة عام بالمجلة .
الفائز السابع : هبة أحمد معوض محمد – محافظة بني سويف – اشتراك لمدة عام بالمجلة .
الفائز الثامن : رودينا السيد العربي السيد محمد – محافظة الشرقية – اشتراك لمدة عام بالمجلة .
الفائز التاسع : رودينا عادل محمد قطب – محافظة الفيوم – اشتراك لمدة عام بالمجلة .
الفائز العاشر : محمد أحمد أنور – محافظة الجيزة – اشتراك لمدة عام بالمجلة .
المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى