:أخبار وآراءأهم الأخبار

وزير الأوقاف يلتقي بالأئمة المتميزين
من القاهرة الكبرى
ويؤكد :
الجانب الإداري تابع للتميز العلمي وليس العكس
وانطلاقة أوسع ببرامج شديدة الرقي والتميز
والتأهيل في الجوانب الدعوية والإدارية
والعمل على توحيد الصف الوطني
حتى ننهض بدعوتنا ونحقق ما نتمناه لوطننا

3.2

التقى معالي أ .د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم 16/ 1 / 2017م بالسادة الناجحين في اختبارات الأئمة المتميزين من محافظات القاهرة الكبرى ، بحضور فضيلة الشيخ / جابر طايع وكيل أول الوزارة رئيس القطاع الديني، والدكتور/ أشرف فهمي محمود مدير عام متابعة الجهات السيادية بالوزارة.

وفي بداية اللقاء رحَّب معالي وزير الأوقاف بالسادة الأئمة المتميزين معربًا عن سعادته بنجاهم متمنيًا كل التوفيق والسداد في حياتهم العملية ، مشيرًا إلى أنه سيتم الاستفادة بجهودهم  في خدمة دينهم ووطنهم.

كما أوصى معاليه السادة الأئمة المتميزين باليقظة الدعوية ، وتفهم طبيعة المرحلة ، ناصحًا إياهم بالبعد عن القضايا الجدلية والتركيز على الواقع ، مشيرًا إلى أنه سيتم إمدادهم ببرامج شديدة الرقي و التميز والتأهيل في الجوانب  الدعوية والإدارية.

كما أوضح معاليه أننا في اختباراتنا للأئمة المتميزين نؤكد على أمر في غاية الأهمية وهو : أن الجانب الإداري تابع للتميز العلمي وليس العكس ، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك سجل للمتميزين إيقاظًا للهمم والتنافس العلمي ، كما ناقش معهم مدى رغبة كل منهم في الأعمال العلمية وبعض الجوانب الإدارية التي يرغبون المشاركة فيها ، وسيتم تباعًا بإذن الله تعالى لقاء باقي الأئمة المتميزين من جميع المحافظات.

52

72

110

21

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى