:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الخميس 8 / 12 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

      في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الخميس 8 / 12 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للشكاوى المقدمة من السيد/ أحمد عبد البصير عبدالله غنيمي (مفتش) , والسيد/ محمد شحاته عباس مصطفى (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالة الشكاوى إلى الشيخ/ جابر طايع رئيس القطاع الديني , وذلك للبحث والعرض.
  2. بالنسبة للشكاوى المقدمة من كل من : السيد/ أحمد سامي حنفي محمود , قرر معالي الوزير إحالة الشكاوى إلى الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة , وذلك للدراسة والعرض.
  3. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ أحمد رمضان عبدالحميد يوسف (إمام وخطيب), قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الأستاذ / محمد بدر رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية , وذلك للبحث والعرض .
  4. بالنسبة للشكاوى المقدمة من كل من : السيد/ أحمد عبد الجابر توني سعد (إمام وخطيب) , والسيد/ محمد عبد الباقي محمود (كبير باحثين) , قرر معالي الوزير إحالة الشكاوى إلى الأستاذ / مجدي صيام مدير عام شئون العاملين بديوان عام الوزارة , وذلك للدراسة والعرض.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى