:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الأربعاء 7 / 12 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

      في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الأربعاء 7 / 12 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للشكاوى المقدمة من كل من : السيد/ محمود علي محمد السيد (إمام وخطيب) , والسيد/ عبدالسلام عبدالله عبدالسلام السيد (إمام وخطيب) والسيد/ عبدالرحمن السعيد محمد الجارية , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الشيخ/ جابر طايع رئيس القطاع الديني , وذلك للبحث والعرض.
  2. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ أيمن محمد بيومي غريب (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوعين إلى أ/ عاطف جلال وكيل الوزارة لشئون المساجد والقرآن الكريم لعمل اللازم .
  3. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ أشرف عصمت محمود حسين ، قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى فضيلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة لعمل اللازم .
  4. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ كمال إبراهيم السيد الشافعي , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى المهندس / مجدي أبو عيد رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية , وذلك للبحث والعرض.
  5. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ محمد السيد أحمد الحلوجي (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة , وذلك للبحث والعرض.
  6. بالنسبة للشكاوى المقدمة من كل من : السيد/ عبد الله عبد الرحيم عبد الله عبد الرحمن (إمام وخطيب) , والسيد/ محمد عبدالنبي سلومة عبدالنبي (إمام وخطيب) , والسيد/ محمود علي حسانين فتح الباب (إمام وخطيب) , والسيد/ محمد الشحات علي محمود شاهين (إمام وخطيب) , والسيد/ محمد عبد الرحمن إسماعيل محمد ، قرر معالي الوزير إحالة الشكاوى إلى الأستاذ / مجدي صيام مدير عام شئون العاملين بديوان عام الوزارة , وذلك للدراسة والعرض.
  7. بالنسبة للشكاوى المقدمة من كل من: السيد/ محمد عبد الرحمن إسماعيل محمد , والسيد/ عبدالسلام عبدالله عبدالسلام السيد , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الأستاذ / محمد بدر رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية , وذلك للبحث والعرض .
  8. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ هشام أحمد محمود الدالي , والسيد/ محمود عبدالحميد عبدالكريم خليفة , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الأستاذ / عبد الحكيم بهجات رئيس الإدارة المركزية للبر , وذلك للبحث والعرض.
  9. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ رجب عبد الفتاح متبولي علي الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ علاء محمد صديق محمود الحاصل على ليسانس علوم القرآن , والسيد/ عبد الله محمد محمد عبد الفتاح الحاصل على ليسانس القرآن الكريم , والسيد/ مجدي محمد أبو الفتوح عبد الواحد الحاصل على ليسانس شريعة وقانون ، فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  10. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ عاطف عويس توفيق السيد الحاصل على عالية القراءات , والسيد/ أشرف محمد نصر عوض الحاصل على معهد قراءات ، والسيد/ عبد الله محمد رمضان مقلد الحاصل على الثانوية الأزهرية ، والسيد/ محمد مهران محمد عبد الله الحاصل على الثانوية الأزهرية , والسيد/ سعد ضيف عبد الرحمن نصر حرحش الحاصل على الثانوية الأزهرية ، فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  11. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ فوزي السيد محمود أبو جمال الحاصل على ليسانس حقوق , والسيد/ عماد كمال سعد أبو سريع الحاصل على ليسانس حقوق , والسيد/ سليمان أحمد علي هلال الحاصل على ليسانس حقوق , والسيدة/ نحمده السيد علي أحمد الحاصلة على ليسانس حقوق , والسيد/ محمود راشد محمود عبد الله راشد الحاصل على ليسانس حقوق ، فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى