:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الأحد 4 / 12 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

      في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الأحد 4 / 12 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للمقترح المقدم من السيد/ إبراهيم علي شبل (إمام وخطيب) بشأن تسجيل خطة بحث لرسالة الماجستير عن القيم التربوية في خطب الأوقاف الموحدة , وافق معالي الوزير على المقترح, وعليه الحضور لديوان عام الوزارة يوم السبت القادم 10 / 12 / 2016م في تمام الساعة 11 صباحًا لمقابلة معالي الوزير.
  2. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ صابر حمدي صابر الشناوي , قرر معالي الوزير إحالة الأمر إلى الأستاذ / مجدي أبو عيد رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية , وذلك للبحث والعرض.
  3. بالنسبة للشكاوى المقدمة من كل من : السيد/ مصطفى عبدالله عبدالسلام محمد (إمام وخطيب) , والسيد/ السيد عبد الحق حسيب سلامة (إمام وخطيب) , والسيد/ مزمل صبري بريري طوغان (إمام وخطيب) , والسيد/ إبراهيم محمد إبراهيم رمضان (إمام وخطيب) , والسيد/ محمد عبد الونيس عبد المعطي سلام (إمام وخطيب) , والسيد/ محمد صلاح الدين علي أحمد (خطيب مكافأة) , قرر معالي الوزير إحالة الشكاوى إلى الأستاذ / مجدي صيام مدير عام شئون العاملين بديوان عام الوزارة , وذلك للدراسة والعرض.
  4. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ معبد صديق حسانين أبو الحسن الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ ماهر عبدالواحد عشري محمد الحاصل على ليسانس علوم القرآن , والسيد/ موسى فتحي فوزي محمد الحاصل على ليسانس القرآن الكريم , والسيد/ السيد شحاته بدير غازي الحاصل على ليساني علوم القرآن , والسيد/ أحمد مسعود محمد عامر الحاصل على ليسانس القرآن الكريم , والسيد/ محمد أحمد محمود محمد الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ أحمد محمد عبد الرحمن محمد الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ أيمن محمد علي متولي الحصاوي الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ محمود عبده أحمد محمود الحاصل على ليسانس الدراسات الإسلامية والعربية , والسيد/ إسماعيل عبد الخالق عبد الرحيم عبد الخالق الحاصل على ليسانس لغة عربية , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  5. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ محمد عبدالحكيم عبدالمحسن عبدالوهاب الحاصل على إجازة التجويد , والسيد/ الأمير دردير محمود أحمد الحاصل على عالية القراءات , والسيد/ عبدالفتاح أحمد الزين الحاصل على عالية القراءات , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.

بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ عبده محمد الظريف يسن المر الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ طارق محمد محمد أبو القاسم الحاصل على بكالوريوس هندسة , والسيد/ عبدالله السيد عبدالله إبراهيم الحاصل على ليسانس حقوق , والسيد/ عصام محمد محمد إبراهيم , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى