:أخبار وآراءأهم الأخبار

الجديد في متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
المجموعة الثانية من متابعة طلبات
يوم الخميس 1 / 12 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

      في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الخميس 1 / 12 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد / عمرو محمد رياض موسى الحاصل على ليسانس الحقوق , عليه التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  2. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ أحمد محمود محمد , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى التفتيش العام , وذلك للبحث والعرض.
  3. بالنسبة للمقترح المقدم من السيد/ عسر إبراهيم محمد عبد المقصود (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالة المقترح للشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة , وذلك للدراسة والعرض.
  4. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ عاطف عبد الوهاب عبد الفتاح إبراهيم (إمام وخطيب) , والسيد/ هشام محمد رجب دسوقي (إمام وخطيب) , والسيد/ محمد يونس محمد المراكبي (إمام وخطيب) , والسيد/ سعيد محمد محمد أبو العلا (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالة الطلبات إلى الأستاذ / مجدي صيام مدير عام شئون العاملين بديوان عام الوزارة , وذلك للدراسة والعرض.
  5. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ نادر محمد طه محمد الحاصل على ليسانس لغات وترجمة , والسيد/ سامح عبد الله عبد الحميد علي الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ عادل حسن محمد شحاته الحاصل على ليسانس القرآن الكريم , والسيد/ عمرو عبد الكريم أحمد البكري محمد الحاصل على ليسانس اللغة العربية , والسيد/ محمد شحاته عبد اللطيف الدهراوي الحاصل على ليسانس شريعة وقانون , والسيد/ السيد مصطفى محمود محمد الحاصل على ليسانس لغة عربية , والسيد/ صلاح محمد عبد القادر محمد الحاصل على ليسانس أصول الدين , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  6. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ محمد محمد إبراهيم محمد الحاصل على عالية القراءات , والسيد/ أشرف محمد محمد مصطفى الحاصل على ليسانس أداب وتربية , فعليهما التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  7. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : والسيد/ صبحي محمد الصغير أحمد علي الحاصل على ليسانس الحقوق , والسيد/ محمد سالم أيوب جاد الله الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ محمود أحمد عوض أبو موسى الحاصل على ليسانس الحقوق , والسيد/ محمود صديق ثابت فرغلي الحاصل على بكالوريوس زراعة , السيد/ أحمد عبد العظيم منصور محمد الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ أحمد محمد أحمد رضوان الحاصل على ليسانس بكلية دار العلوم , والسيد/ أبو بكر صلاح علي محمد الحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية , والسيد/ أحمد طه إسماعيل علي الحاصل على ليسانس أداب , والسيد/ تامر محمد محمد الأعرج الحاصل على بكالوريوس علوم , والسيد/ خالد إبراهيم إبراهيم مصطفى الحاصل على الدبلوم الزراعي , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى