:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الأربعاء 30 / 11 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

      في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الأربعاء 30 / 11 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للطلب المقدم من السيد / أحمد عبد المنعم مصطفى عمر (إمام وخطيب) , وافق معالي الوزير على الطلب , وعليه التقدم لشئون العاملين بديوان عام الوزارة لاستكمال الاجراءات.
  2. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد / أحمد السيد محمد المتولي حجاب (مقيم شعائر) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى التفتيش العام للبحث والعرض.
  3. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد / هشام محمد فهمي عبد المقصود (خطيب مكافأة) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الأستاذ/ مجدي صيام مدير عام شئون العاملين , وذلك للبحث والعرض.
  4. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ حسن جابر زكي الشناوي الحاصل على ليسانس دراسات إسلامية , والسيد/ إسماعيل محمد طه محمود جودة الحاصل على ليسانس دراسات إسلامية , والسيد/ إبراهيم محمد صبري خليل الحاصل على ليسانس شريعة إسلامية , والسيد/ عصام عبد الواحد عبد الحميد عبد الواحد الحاصل على ليسانس دار علوم , والسيد/ أمر الله حامد محمد يوسف الحاصل على ليسانس لغة عربية , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  5. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ عبدالله محمد صالح أحمد موسى الحاصل على عالية القراءات , والسيد/ أحمد عبد الواحد عبد الرحمن الشاذلي الحاصل على عالية القراءات , فعليهما التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  6. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ نجيب أحمد نجيب علي الحاصل على ليسانس الحقوق , والسيد/ متولي علي إبراهيم سلامة الحاصل على ليسانس الحقوق , والسيد/ محمد المحمدي محمد موسى الحاصل على ليسانس الحقوق , والسيد/ محمود خليفة قاسم الحاصل على بكالوريوس تجارة , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى