:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الاثنين 28 / 11 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

      في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الاثنين 28 / 11 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ ثروت حمحوم أحمد محمد الحاصل على ليسانس أصول دين , والسيد/ محمد حامد رضوان أبو السعود الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ حسن سالم عبدالله خلف الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ منتصر عبد الرازق محمود السيد الحاصل على ليسانس دراسات إسلامية , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  2. بالنسبة للطلب المقدم من السيد/ محمد أحمد محمد حسن الحاصل على عالية القراءات, فعليه التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  3. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ ياسر محمد عبد السلام زيدان الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ فوزي السيد محمود أو جمال الحاصل على ليسانس الحقوق , والسيد/ حسام سعد الدسوقي الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ هاني إسماعيل علي هاشم الحاصل على ليسانس الحقوق , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  4. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ محمد السيد عبدالعزيز إبراهيم , قرر معالي الوزير إحالة الموضوعين إلى التفتيش العام للبحث والعرض.
  5. بالنسبة للشكاوى المقدمة من كل من : السيد / عبد الغني سعيد عبد الغني , والسيد/ محمود ربيع أحمد عياد , والسيد / عادل محمد برهامي يوسف الكفوري , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الأستاذ/ مجدي صيام مدير عام شئون العاملين , وذلك للبحث والإفادة.
  6. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد / محمد عزت محمد محمد , فعليه التوجه لمقابلة فضيلة الشيخ/ جابر طايع رئيس القطاع الديني بديوان عام الوزارة يوم السبت القادم.
  7. بالنسبة للطلب المقدم من السيد / أيمن عبد الرحيم محمد بدران , فعليه التقدم لمسابقة السائقين من بين العاملين بالوزارة على الموقع الإلكتروني لوزارة الأوقاف.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى