:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الخميس 24 / 11 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

       في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه يوم الخميس 24 / 11 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  • الطلب المقدم من الشيخ/ سليمان محمد سليمان بغدادي (إمام وخطيب) ، وافق معالي الوزير على ما ورد بالطلب ، وعليه التوجه لمقابلة الأستاذ/ عاطف جلال رئيس الإدارة المركزية لشئون المساجد بديوان عام الوزارة لاستكمال الإجراءات.
  • الطلب المقدم من الشيخ/ عمر طه علي سيد (إمام وخطيب) ، بشأن نشر كتاب “التيسير في الحج” الصادر عن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف ، فقد وجه معالي الوزير بسرعة نشر الكتاب على موقع الوزارة وموقع معالي الوزير معا لإتاحته للمشاركين في مسابقة القراءة الحرة.
  • الشكوى المقدمة من الشيخ/ أبو المجد فهمي أحمد علي (إمام وخطيب) ، قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الأستاذ/ محمد بدر رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية ، وذلك للدراسة والإفادة.
  • الطلب المقدم من الشيخ/ محمد السيد السيد عويس (إمام وخطيب) ، وافق معالي الوزير على الطلب ، وعليه التوجه لمقابلة الأستاذ/ عاطف جلال رئيس الإدارة المركزية لشئون المساجد بديوان عام الوزارة.
  • الشكوى المقدمة من السيد/ شعبان عطية محمود عطية ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى للتحقيق.
  • الطلب المقدم من السيد/ محمود شاكر محمد صالح الحاصل على ليسانس لغة عربية ، عليه التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  • الطلبات المقدمة من كل من: السيد/ أحمد محمد أحمد مبروك الحاصل على ثانوية أزهرية , والسيد / محمود أحمد مندي محمد الحاصل على عالية القراءات , والسيد / محمد حسن السيد البدار الحاصل على عالية القراءات , فعليهم التقدم عبر الموقع وفق الإعلان المرفق (لتسجيل البيانات اضغط هنا).

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى