:أخبار وآراءأهم الأخبار

وزير الأوقاف خلال لقائه بقيادات الدعوة بمحافظة الشرقية
يؤكد:
الوضوح والشفافية مبدأ مهم في مشروع الصكوك
التوزيع أمانة للأسر الأكثر احتياجا
والتدريب المستمر سبيلنا للارتقاء بمستوى الأداء

التقى اليوم الجمعة الموافق 8 / 9 / 2017م معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بعدد من الأئمة وقيادات الدعوة بالشرقية بمقر ديوان المحافظة ، بحضور السيد اللواء / خالد سعيد محافظ الشرقية ، وفضيلة الشيخ / جابر طايع رئيس القطاع الديني بالوزارة ، وفضيلة الشيخ/ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية ، وعدد من السادة العلماء والدعاة ، ولفيف من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب السيد المحافظ بمعالي وزير الأوقاف ، مشيدًا بجهوده الوطنية دعويا ومجتمعيا ، مشيرًا إلى أن الوزارة قد شهدت تطورا ملحوظا لم يسبق له مثيل بسبب هذا الجهد المضاعف المبذول من جانب معالي وزير الأوقاف.

وفي كلمته أكد معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن هناك تعاونًا مثمرًا بين الوزارة ومحافظة الشرقية ، موضحا أن السيد المحافظ ذلل كل الصعاب للانتهاء من المشروعات المشتركة بين الوزارة والمحافظة .

كما أكد معالي الوزير أن أهم ما يتميز به مشروع صكوك الأضاحي هو الشفافية والوضوح ، مؤكدًا على ضرورة الوصول إلى الأكثر احتياجا.

وأكد معالي الوزير على أن برامج التدريب المتنوعة والمستمرة هي سبيل الوزارة للارتقاء بمستوى الأداء واستيعاب آليات ومتطلبات التجديد.

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى