وزير الأوقاف خلال اجتماعه بقيادات الوزارة يؤكد :
مصر تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والرخاء الاقتصادي
وتحتاج من الجميع بذل الجهد ومزيد من العرق
للوصول إلى بر الأمان

17

     التقى اليوم الأحد 15 / 3 / 2015م معالي أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بقيادات الوزارة بالديوان العام بقاعة حراء ؛ لمتابعة سير العمل بالديوان والمديريات الإقليمية .

     وقد أعرب معاليه عن بالغ سعادته بنجاح المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ ، وأشاد بالنجاح الباهر الذي حققته مصر من خلال هذا المؤتمر  بفضل الله تعالى ثم بفضل جهود سيادة الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوفيق الله تعالى له .

     كما أكد معاليه أن هذا المؤتمر يعد نقلة تاريخية ونوعية لمصرنا الغالية ، وشهادة ميلاد للسياسة المصرية والاقتصاد المصري نحو الرخاء والتقدم والحضارة ، كل ذلك بفضل الله تعالى ثم القيادة الرشيدة التي استطاعت أن تؤثر هذا التأثير القوي في العالم أجمع وهذا ما شهد به زعماء العالم .

     كما أكد أن مصر هي الدولة الأولى في العالم  التي تتصدى لمواجهة الإرهاب بشجاعة وصراحة وصدق ووضوح ، وأن مواجهة مصر للإرهاب مع دعوة الرئيس للثورة الدينية وتصحيح المفاهيم الخاصة وما لقيته هذه الدعوة من صدى واسع واستجابة سريعة أصاب العالم أجمع بالدهشة والانبهار .

       كما وجه معاليه السادة العلماء وقيادات الوزارة إلى بذل الجهد والعطاء وخاصة في هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن ، فمصرنا الغالية تنتظر منا الكثير .

      حضر اللقاء كل من: فضيلة الشيخ / محمد عبد الرازق عمر – رئيس القطاع الديني، المهندس / جمال فهمي – رئيس قطاع المديريات ، فضيلة الشيخ / محمد عز الدين – وكيل الوزارة لشئون الدعوة ، فضيلة الشيخ / سيد عبود – وكيل الوزارة لشئون القرآن،المهندس / مرسي البحراوي – وكيل الوزارة للشئون الهندسية ، الشيخ / أحمد الصادق – وكيل الوزارة لشئون الوجه البحري ،الأستاذ / عاطف جلال – وكيل الوزارة لشئون الوجه القبلي.

3 10 12
25

 

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى