:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الثلاثاء 22 / 11 / 2016م

Mokhtar-Gomaa-300x179

      في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الثلاثاء 22 / 11 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. الطلبات المقدمة من كل من : السيد / ياسر مصطفى محمد سرور الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد / جبريل حلمي محمد جمعة الحاصل على ليسانس دراسات إسلامية , السيد/ رضا عطية حجازي سليم الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد / جزعل إسماعيل إسماعيل إبراهيم الحاصل على ليسانس دراسات إسلامية ، عليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  2. الطلب المقدم من السيد / محمد حسن السيد البدار الحاصل على عالية القراءات , عليه التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  3. بشأن الشكوى المقدمة من السيد / نادر محمد محمد الدغمة (مراجع) من محافظة كفر الشيخ , والسيد / محمد حازم محرم علي إبراهيم (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالتهما للتفتيش العام للتحقيق , كما أحال معاليه بعض الشكاوى الأخرى المقدمة للتفتيش العام للتحقق من صحة ما ورد بها.

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى