:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الخميس 26 / 1 / 2017م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

       في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الخميس 26 / 1 / 2017م ، قرر معاليه الآتي:

  • بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ كرم محمد علي فراج ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى فضيلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة , وذلك للبحث والعرض.
  • بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ سعيد أحمد أمين مصطفى ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى المهندس/ إبراهيم القصاص مدير عام هيئة الأوقاف المصرية , وذلك للبحث والعرض.
  • بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ سليمان محمد سليمان ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى الأستاذ/ عاطف جلال رئيس الإدارة المركزية لشئون المساجد والقرآن الكريم , وذلك للبحث والعرض.
  • بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ حسن سيد حسن علي ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى الأستاذ/ مجدي صيام مدير عام شئون العاملين , وذلك للبحث والعرض.
  • بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ سلامة عبدالله محمد الشايب ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى الأستاذ/ سيد حجاب مدير عام التفتيش العام , وذلك للبحث والعرض.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى