:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الثلاثاء 3 / 1 / 2017م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

    في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الثلاثاء 3 / 1 / 2017م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ أسامة كمال أحمد جاد ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى الأستاذ عبد الحكيم بهجات رئيس الإدارة المركزية لشئون البر والأوقاف  , وذلك للبحث والعرض.
  2. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ السعيد السعيد محمد ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى الأستاذ/ سمير الرفاعي رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتقويم , وذلك للبحث والعرض.
  3. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ محمد علي أبو الوفا جاد الرب ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى الأستاذ/ مجدي صيام مدير عام شئون العاملين , وذلك للبحث والعرض.
  4. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ إسماعيل رفعت إبراهيم ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى الأستاذة/ صباح شوقي رئيس الإدارة المركزية للملكية والزراعة بهيئة الأوقاف المصرية , وذلك للبحث والعرض.
  5. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ أحمد فوزي محمد سعيد ، قرر معالي الوزير إحالة الشكوى إلى فضيلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة , وذلك للبحث والعرض.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى