:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم السبت 3 / 12 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

      في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم السبت 3 / 12 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للشكوى المقدمة من كل من : / السيد/ أحمد عبد الهادي (إمام وخطيب) , والسيد/ أحمد حلمي عبد العاطي علي عثمان (عامل مسجد) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوعين إلى الأستاذ/ عبد الحكيم بهجات رئيس الإدارة المركزية لشئون البر والأوقاف , وذلك للبحث والعرض .
  2. بالنسبة للشكاوى المقدمة من كل من : السيد/ محمود حنفي أحمد الزنقلي (إمام وخطيب) , والسيد/ فتحي محمد الغريب البنداري (إمام وخطيب) , والسيد/ سعد محمد يونس عيطة (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الأستاذ / مجدي صيام مدير عام شئون العاملين بديوان عام الوزارة , وذلك للدراسة والعرض.
  3. بالنسبة للطلب المقدم من السيد/ نور عبد البديع حسين محمود (إمام وخطيب) , وافق معالي الوزير على الطلب ، وعليه التوجه لمقابلة الشيخ / جابر طايع رئيس القطاع الديني بديوان عام الوزارة لإنهاء الإجراءات.
  4. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ البدوي السيد السيد الموافي (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى التفتيش العام , وذلك للبحث والعرض.
  5. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد/ السيد مرسي شحاته البرعي (إمام وخطيب) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الأستاذ/ محمد بدر رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية ، وذلك للبحث والعرض.
  6. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ طارق محمد شوقي زهير صاوي الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ أمين محمد عمر أحمد الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ محمود عبد العزيز عوض الله طلحة الحاصل على ليسانس شريعة إسلامية , والسيد/ هاني عبدالنبي محمد عبدالنبي الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ منتصر أحمد عبدالرحيم علي الحاصل على ليسانس الدراسات الإسلامية , والسيد/ عبد الغني عبدالحميد عبدالغني , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  7. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ فوزي حسين أحمد جاد الحاصل على عالية القراءات ، والسيد/ أحمد حلمي عبدالعال محمد الحاصل على إجازة التجويد, والسيد/ محمد عبدالنبي محمدي خليفة الحاصل على إجازة التجويد ، والسيد/ طلعت محمد أحمد درويش الحاصل على الثانوية الأزهرية ، فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم .
  8. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ ناصر محمد أحمد عبد العال الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ إسلام أحمد محمود محمد الجندي الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ محمد هلال السيد أبو العز الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ محمد حامد محمود علي الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ أحمد محمد محمد فرفور الحاصل على بكالوريوس تجارة , والسيد/ محمد عبد العزيز محمد السيد الحاصل على ليسانس الحقوق , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى