:أخبار وآراءأهم الأخبار

نتائج متابعة وزير الأوقاف
لشكاوى ومقترحات الأئمة والعاملين بالوزارة
المرسلة على موقعه الشخصي
يوم الخميس 1 / 12 / 2016م

أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
أ.د/ محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف

    في إطار متابعة معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة الدائمة للشكاوى والمقترحات التي ترد عبر موقعه الشخصي ، وفي ضوء ما ورد عبر موقعه اليوم الخميس 1 / 12 / 2016م ، قرر معاليه الآتي:

  1. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد / سليم محمود سليم (إمام وخطيب) , عليه التوجه لمقابلة أ/ عاطف جلال رئيس الإدارة المركزية لشئون المساجد والقرآن بديوان عام الوزارة .
  2. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد / برهامي محمد برهامي الكفراوي ، قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى  الشيخ / علاء شعلان رئيس الإدارة المركزية لشئون مديريات الوجه البحري بديوان عام الوزارة ، وذلك للبحث والعرض.
  3. بالنسبة للشكوى المقدمة من السيد / محمود حسن سلامة محمد (مهندس) , قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى الشيخ/ محمود أبو حبسه وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية ، وذلك لعمل اللازم والعرض.
  4. بالنسبة للشكوى المقدمة من كل من : السيد / علاء محمد علي سعد (إمام وخطيب) ، والسيد / مصطفى عبد العظيم محمود عيد (محاسب ومراجع) ، قرر معالي الوزير إحالة الموضوع إلى التفتيش العام للبحث والعرض.
  5. بالنسبة للطلبات المقدمة من كل من : السيد/ أحمد محمد موسى عيسى الحاصل على ليسانس أصول الدين ، والسيد/ أحمد علام إبراهيم محمد الحاصل على ليسانس أصول الدين ، والسيد/ محمد عبد الجواد أحمد محمد الحاصل على ليسانس أصول الدين , والسيد/ عاطف أحمد محمد محمد الحاصل على ليسانس اللغة العربية ، والسيد/ إسلام عباس مهدي يونس الحاصل على ليسانس لغة عربية , والسيد/عبد الله حسان محمد قلقيلة الحاصل على ليسانس علوم القرآن الكريم , والسيد/ سعيد أحمد موسى حسين الحاصل على ليسانس علوم القرآن الكريم , فعليهم التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.
  6. بالنسبة للطلب المقدم من السيد/ عماد ربيع عبد الحميد علي الحاصل على شهادة عالية القراءات ، فعليه التوجه لمقابلة الشيخ/ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة بديوان عام الوزارة لعمل اللازم.

للمشاركة بمقترح أو التقدم بشكوى اضغط هنا

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى