:أخبار وآراءأهم الأخبار

سفير بروناي يشيد بجهود
وزارة الأوقاف المصرية
وبخاصة في مجال إيفاد الأئمة
ونشر الفكر الوسطي الصحيح

استقبل معالي وزير الأوقاف أ.د/ محمد مختار جمعة اليوم الأحد 17 / 9 / 2017م سعادة السفير المفوض / عبد القهار بن حاج حسين سفير بروناي بالقاهرة  وذلك بمناسبة اكتمال مهمة سيادته ، وخلال اللقاء أشاد سفير بروناي بجهود  وزارة الأوقاف المصرية في بناء جسور التواصل مع مختلف ثقافات العالم ،  وبخاصة في مجال إيفاد الأئمة ، ونشر الفكر الوسطي الصحيح   .

كما أعرب عن شكره  لمعالي أ.د/ محمد مختار جمعة  وزير الأوقاف  في اهتمامه  بمشاركة سلطنة بروناي في المسابقة العالمية للقرآن الكريم التي تقيمها وزارة الأوقاف المصرية ، وعلى حضور مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية السنوي ، وعلى إيفاد بعض الأئمة خلال شهر رمضان .

ومما جاء بخطاب سيادة السفير الذي سلمه لمعالي الوزير : وإنني أود أن أنتهز هذه المناسبة لكي أتقدم إلى معاليكم بخالص الشكر والتقدير على العلاقات الطيبة التي تشاركناها معًا خلال فترة إقامتي بالقاهرة وعلى حسن الاستقبال الذي حظيت به من جانب معاليكم في كل لقاء تم بيننا , كما يشرفني أن أشكر معاليكم على اهتمامكم الدائم بتوجيه الدعوة لي سنويًّا لحضور الاحتفال السنوي لوزارة الأوقاف المصرية بذكرى الإسراء والمعراج واحتفال ليلة القدر .

  وأود أيضًا أن أتقدم بخالص شكري وتقدير لاهتمام معاليكم بسلطنة بروناي دار السلام في شتى المناحي , فعلى سبيل المثال لا الحصر مساعدتكم لنا في ترشيح وإرسال أفضل الأئمة لإحياء صلاة التراويح بمساجد سلطنة بروناي دار السلام خلال شهر رمضان المعظم .

 وفي النهاية أود أن أشكر لمعاليكم حرصكم الدائم ودوركم البارز في تقوية العلاقات بين جمهورية مصر العربية وسلطنة بروناي دار السلام وخاصة بين وزارة الأوقاف المصرية ووزارة الشئون الدينية لسلطنة بروناي دار السلام .

  وأتمنى أن يكون معاليكم في أفضل حال وأن يسدد دومًا خطى معاليكم بالنجاح والتوفيق”.

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى